إلى صديقي في الجنة ، أشكرك على كل شيء

إلى صديقي في الجنة ، أشكرك على كل شيء

Kawin Harasai


مرحبا صديقي العزيز،

كيف تأكل أكثر في بوفيه السوشي

لقد مرت 4 أشهر منذ أن سلبت حياتك فجأة في سن 25. لقد مر 18 أسبوعًا منذ آخر مرة رأيتك وسمعت ضحكتك. لقد مرت 128 يومًا منذ أن تمكنت والدتك من إخبارك بأنها تحبك شخصيًا. لقد مرت 3072 ساعة منذ انقلبت أرواح كثيرة رأسًا على عقب بعد سماعك بوفاة تلك الليلة الباردة من شهر يناير. بصراحة تامة،مر وقت طويل.

من الصعب تصديق مدى السرعة التي مر بها الوقت منذ آخر مرة تحدثنا فيها. في بعض الأيام أجلس وأفكر في نفسي أن كل هذا حلم وأنني سأراك مرة أخرى - سأقدم أي شيء ليحدث ذلك بالفعل.

في كل لحظة من كل يوم منذ تلك المكالمة الهاتفية الرهيبة ، أبحث.أنا أبحث عن علامات منك ، لأعلمني أنك معي وأنك بخير. أبحث عن أي شيء يذكرني بك عن بعد.


يقول المثل ، 'أنت لا تعرف ما لديك حتى يختفي ،' وبعد أن خسارتك ، شخص قريب جدًا مني ، لا يسعني إلا أن أتذمر من البيان. من المؤلم أن الأمر استغرق مني الموت لأدرك حقًا كم كنت تقصده بالنسبة لي. استغرق الأمر منك مغادرة هذه الأرض والدخول إلى عالم ليس لدي أي علم به لأدرك كم كنت صديقًا رائعًا.

كيف تحافظ على الحب حيا في علاقة طويلة المدى

انا اسف للغاية.


أشعر بالأسف الشديد لأنني لم أعبر عن إعجابي وشكري لك في حياتي. آمل أن تظهر لك هذه الرسالة شيئًا.

يمكنك التخلي عن القميص من ظهرك إذا احتاج شخص آخر واحدًا. ستمنح آخر فلس لشخص محتاج لأن قلبك كان بهذا الحجم. قلب كبير جدًا لعالم لا يوجد فيه شيء سوى الكراهية.


رسائل لاستعادة حبيبك السابق

لقد كنت جيدًا جدًا بالنسبة لهذا العالم.

أجد نفسي أتصفح صورك على وسائل التواصل الاجتماعي دون أن أدرك حتى أنني أفعل ذلك - يحدث هذا بدافع العادة في هذه المرحلة. صوتك يجعلني ابتسم إنه مريح للغاية ويساعد دائمًا عندما أشعر بالحزن قليلاً من الأيام الأخرى. لقد جعلتني أضحك لأكثر من 15 عامًا وما زلت أفعل ذلك حتى بدون أن أكون هنا جسديًا ، إنه أمر لا يصدق ومريح

أعود بالتفكير إلى الأوقات التي أزعجتني فيها ، لكنني ممتن جدًا لأنني خضعت لشخصيتك المتألقة في كل مرة. ربما كانت ابتسامتك الحمقاء أو ضحكتك المعدية أو ربما حركات رقصك الرهيبة التي كنا جميعًا محظوظين بمشاهدتها في نهاية كل أسبوع. ربما كان مزيجًا من كل شيء. في كلتا الحالتين ، لا يمكنني أبدًا أن أبقى غاضبًا منك. إنه يظهر مدى روعة الشخص الذي كنت عليه حقًا.

أعتز بكل لحظة استطعت أن أمضيها معك. وأنا أعلم أنني لا أتحدث عن نفسي فقط. يمكنني أن أكتب بصدق إلى الأبد عن الذكريات والحب الذي أملكه لكني أردت أن أبقي هذا قصيرًا وبسيطًا.

شكرا لك على ذلك. أشكرك على كونك جزءًا من حياتي واتصلت بي بصديقك. آمل أن تعرف الآن كم يعني ذلك وما زال يعني بالنسبة لي.

حافظ على العلامات القادمة ، فنحن جميعًا نحبهم ولكي نكون صادقين ، نحتاج إليها. ربما فقدت صديقًا على هذا الكوكب ، لكنني اكتسبت الملاك الحارس الأكثر روعة الذي يمكن أن أطلبه.