هذا هو أفضل ثنائي في Love Island 2021 حتى الآن - وفقًا لعلامات النجوم الخاصة بهم

هذا هو أفضل ثنائي في Love Island 2021 حتى الآن - وفقًا لعلامات النجوم الخاصة بهم

مع Love Island 2021 أخيرًا هنا ، تدور التوقعات بالفعل حول الأزواج الذين سيصمدون أمام اختبار الزمن ، والذين سيتم قلب رؤوسهم. ولكن مع القليل من المساعدة من النجوم ، لدينا بعض القرائن حول الأزواج في الجديد يلقي الحب جزيرة هي الأكثر توافقًا.


يمكن لعلامات نجومنا أن تقول الكثير عنا ، من بلدنا أنماط المواعدة إلى أي علامة هي الأكثر حظًا في الحب . الآن بفضل كيجل 8 ، لقد حصلنا على المعلومات الداخلية حول سكان الجزر الأكثر توافقًا والذين قد يقدمون لنا معلومات هذا الموسم أكثر لحظات جزيرة الحب التي لا تنسى .

كيفية الإقلاع عن الإباحية من أجل الخير

وفقًا للباحثين ، فإن الزوجين الأكثر توافقًا هو في الواقع الاقتران الأصلي لبراد وفاي. على الرغم من بعض مشكلات الاتصال حتى الآن ، فإنهما في الواقع مثاليان على الورق.

جزيرة الحب 2021: فاي وبراد

(رصيد الصورة: ITV / Lifted Entertainment)

كلاهما من Geminis ، وهي علامة معروفة بالقدرة على التكيف والذكاء والاندفاع. لا توجد أبدًا لحظة مملة مع اثنين من الجوزاء ولكن وفقًا لـ Astrology.com ، يمكن أن يشعر الجوزاء أنفسهم بالملل بسهولة مع شركائهم. لذلك إما أن نراهم يصبحون الزوجين الأقوياء في المسلسل - أو سيعطوننا بعض اللحظات الدرامية للغاية لإعادة الارتباط.


الزوجان التاليان الأكثر توافقًا هما براد مرة أخرى ، لكن هذه المرة مع أول قنبلة في السلسلة ، كلوي. الميزان يمتلكان ذكاء وعدالة ، يقترن برج الجوزاء ، وستقوم علاقتهما على المصالح الفكرية المشتركة.

كود خصم alo yoga instagram

يمكن أن يكون آرون أيضًا مباراة محتملة لكلوي لأنه أيضًا برج الميزان.


جزيرة الحب 2021: كاز وتوبي

(رصيد الصورة: ITV / Lifted Entertainment)

وفقًا للأرقام ، قد يكون توبي هو صاحب أكبر عدد من الخيارات عند العثور على مباراة حبه.


باعتباره برج الحوت ، فهو متوافق مع الاقتران الأصلي الخاص به ، كاز كاموي من هو برج العقرب. يمكن أن تكون كلتا العلامتين المائيتين ثنائيًا متناغمًا ، مع التفاهم المشترك والاحترام المتبادل لبعضهما البعض.

شارون أيضًا يمكن أن يكون مباراة لتوبي لأنها القوس ، إما أن يخرجوا الأفضل أو الأسوأ في بعضهم البعض. ولكن كما يقول المثل ، فإن الأضداد لا تجتذب.

ومع ذلك ، فإن سكان الجزيرة الذي يعتبر توبي هو الأنسب له هو علامة مائية أخرى ، شانون سينغ . كسرطان ، تشارك شانون سمات توبي العاطفية وكلاهما منسجم تمامًا مع مشاعرهما. على الرغم من أنه إذا كان تحدي 'Horny Devil' هو أي شيء يجب أن نمر به ، فإننا لسنا متأكدين من هذا التحدي ...

معرفة قيمتك كامرأة

هناك اتجاه آخر مثير للاهتمام من البحث يظهر أن أولئك الذين انتهى بهم الأمر ليكونوا الأكثر نجاحًا في العرض هم في الواقع متأخرون. يبدو أن أكثر اللاعبين نجاحًا هم أولئك الذين جاءوا في وقت متأخر ، ويبدو أن فينلي تاب ولوك تروتمان وأوفي سوكو على سبيل المثال ، قد أثبتوا القاعدة.