سأخبرك بأني أحبك

سأخبرك بأني أحبك

سأخبرك بأني حب أنت. سأعرف كيف. ليس الأمر أنه من الجنون أن نقول - من بين كل الكلمات التي يتم التحدث بها في جميع اللغات في العالم ، يجب أن تكون الكلمات الثلاث الأكثر شيوعًا على الإطلاق في هذه المجموعة. ما مدى صعوبة ذلك ، إذا قاله الكثير من الناس من قبل ، وإذا كان الكثير من الناس سيقولونه بعد ذلك؟ إلى الأزواج والزوجات والأصدقاء والآباء والأمهات والأطفال وأنتم - العشاق.


لكن ربما هذا هو سبب صعوبة الأمر ، كما تعلم؟ لأنني أريدها حقًا أن تعني شيئًا. أحتاجها لتعني شيئًا ما. أريد أن أنقل ما أعنيه عندما أقول ذلك ولا توجد كلمات أخرى يمكن أن أجدها لذلك علي أن أخبرك فقط ، لكني أريدك أن تعرف أنني أعني ذلك.

أريدك أن تعرف أنني لا أقولها فقط بالطريقة التي قالها الآخرون - بفتور وفي كثير من الأحيان - وأن ما أعنيه هو وليس ما يقصده الآخرون عندما يقولون 'أنا أحبك'. لأنني أحبك لأنك تحبني - أو على الأقل أتمنى أن تحبني ، أو أن تتعلم كيف تحبني ، أو أن تبدأ في حبني. وأنا أحبك بكل الطرق التي تكون فيها على طبيعتك ، لكونك أنت فقط ، والتي ، نعم ، تبدو وكأنها الطريقة الأكثر مبتذلة لتقول لماذا تحب شخصًا ما ، ولكن ربما ، إذا كان كل شخص في العالم مختلفًا بما فيه الكفاية ، يتغير المعنى بقدر ما تنتقل العبارة من شفاه إلى أخرى ، ومن العلاقة إلى العلاقة ، فأنا أحبك.

سأخبرك أنني أحبك.

وأنا لا أعرف ما إذا كنت ستردها مرة أخرى ، ولكي أكون صادقًا ، لا أعرف ما إذا كنت حقًا بحاجة لسماع ذلك مرة أخرى. سيكون الأمر رائعًا ، بالتأكيد ، لكن توقعك أن تحبني لمجرد أنني أحبك يشعر وكأنه ضغط كبير ، أليس كذلك؟ إنه يشعر بالقليل من الجشع. لست متأكدًا من أين أقف على حب الصبر والوصفة اللطيفة التي كرسها الجميع لسنوات عديدة لا حصر لها ، لكن أليس الحب أنانيًا إلى حد ما على أي حال؟ انا احبك:اريدك لنفسي. أنت لي لأحب. أريد أن أكون الشخص الوحيد الذي يحبك.أريد كل هذه الأشياء معك - ولكن ، في الكليشيهات المبتذلة ، أريدك أن تكون سعيدًا ، وإذا كنت أكثر سعادة عندما لا تحبني ، حسنًا ، فهذه مخاطرة سأضطر إلى تحملها.


لأن الحب مخاطرة. الحب هو أخذ الفرص ، والثقة في شخص آخر ، والصدق عندما تعلم جيدًا أنه قد ينفجر في وجهك لمدة خمس دقائق أو سبعة أيام أو 20 عامًا. يمكنني أن أخبرك أنني أحبك ولا يمكنك أن تقول ذلك أبدًا ، أو يمكنك أن تدرك أن هذا يحدث في مكان لا تريد الذهاب إليه ، أو أنك تريد أن تخذلني بسهولة وقد رفعت المخاطر ، أو ربما تحبني كصديق ولا ... تحبني. هناك آلاف الأشياء المختلفة التي يمكن أن تحدث. هناك آلاف الاحتمالات المختلفة على المحك. الحب يغير كل شيء.

أنايمكن أنأخبرك بكل الطرق الملتوية ، على ما أعتقد. يمكنني أن أذكرها بشكل عشوائي ، يمكنني أن أقولها لأول مرة عندما تكون نائمًا ولا يهم لأنك لا تسمعني - ولكن على الأقل الضغط سينخفض ​​، ربما قليلاً. يمكنني أن أخبرك أنني أحب ابتسامتك الملتوية ، أو كيف تنظر في تلك السترة ، أو شيئًا واحدًا تطبخه على العشاء ، أو كيف قمت بتزيين شقتك ، أو أنني أحب أصدقائك ، ومن خلال الامتداد غير المدفوع لجميع هذه الأشياء التي أحبهاأنت.


كيف تجعل الرجل يلتزم بأنه لا يريد علاقة

لذلك سأخبرك أنني أحبك ، وسأعثر على الكلمات (على الرغم من أنني قد وجدتها بالفعل ، حقًا) وسأكون متوترًا وغير متأكد ، وفي أعماقي ربما أود لسماعهم مرة أخرى. سأكون كاذبا إذا قلت أن ذلك لن يكون لطيفا. لأنه إذا كنت تحب شخصًا ما ، فيجب عليك إخباره - أو هكذا يقول المثل - لكني أتساءل عما إذا كان الأشخاص الذين قالوا ذلك على مر السنين قد أدركوا أن السماح لشخص ما بمعرفة أنك تحبه موجود في جميع المسافات بين الكلمات ، في الكل الأشياء التي تفعلها من أجل بعضكما البعض ، بكل الطرق التي تنظر بها إلى بعضكما البعض وتكون لطيفًا وصبورًا وصادقًا ، في كل اللحظات التي تجد فيها نفسك تفكر فيها وتأمل أن يكونوا سعداء.

سأخبرك أنني أحبك. اعرف الكلمات وكيف اقولها وكل ما تعنيه لي ولك ولنا. أعتقد أن الشيء الوحيد الذي بقي لفعله ، إذن ، هو العثور على صوتي.


صورة مميزة - صراع الأسهم