5 طرق غير مؤلمة للتغلب على أفضل صديق لك (السابق)

5 طرق غير مؤلمة للتغلب على أفضل صديق لك (السابق)

هيا. أعترف بذلك. لقد فقدنا جميعًا أصدقاء مقربين. لا يوجد دائمًا سبب أو كيف يحدث ذلك. في بعض الأحيان ، يكون الأمر كذلك ، وكل ما يمكننا فعله هو قبوله والمضي قدمًا. أفضل الأصدقاء الذين تعرفهم ، من المفترض أن يظلوا معك في السراء والضراء. الكلمة الرئيسية: من المفترض. حسنًا ، نعلم جميعًا أن الحياة ليست كلها الخشخاش والرشاشات وحيدات قوس قزح. بعد خسارة أفضل صديق معلن مؤخرًا ، وصلت إلى عيد الغطاس - أنا أفضل حالًا بدونها. بشكل مضحك ، اعتقدت أنني كنت شخصًا أفضل معها.


بعد أن سمعت عن قصة صديقي العزيز الآخر حول كيفية حصولها على هذا الصديق المتقشر ، كنت متحمسًا لكتابة هذه المقالة. لمساعدة النفوس المسكينة التي فقدت وتركت معلقة عاليا وجافة.

لنكن صادقين للغاية هنا. إنها ليست عملية سهلة. بغض النظر عما إذا كنت تكره ذلك الصديق المقرب أو الحب الذي قاله أفضل صديق. إنه ليس بالأمر السهل أبدًا. إن فقدان شخص ما كنت تعتبره ثابتًا هو تغيير هائل. انظر ، غالبًا ما يتم التقليل من أهمية تفكك الصداقة. ابحث عنها على الشبكة إذا كنت تتوسل إلى الاختلاف. كل يوم ، يقوم Thought Catalog بإخراج مقالات ومقالات حول 'كيفية التعامل مع فقدان حبك' و 'ماذا تفعل في موعد غرامي' و 'كيفية التعامل مع الانفصال' و 'كيف تحب الشخص' و 'العثور على الشخص' - حسنًا ، لقد حصلت على الانجراف.

أعلم أنك تكرهني لكني أحبك

كم مرة ترى قطعة من الكتابة تذكر أي شيء عن الصداقة؟ ربما سيذكر البعض أشياء مثل 'أشياء يفعلها أفضل الأصدقاء' ، ولكن لا يذكر أبدًا كيفية التغلب على شخص كنت صديقًا له منذ دهور. لا تتحدث أبدًا عن كيفية التغلب على شخص تثق به في كل شيء ، شخص أقسمت أنك لن تنحرف عنه أبدًا. لكنك تعلم ، الناس مثل التغيير الدائم. كما يقول المثل ، 'التغيير هو الثابت الوحيد'. أعتقد أن الناس مثل الطين في هذا الصدد ، تتشكل حسب ظروفهم والأشخاص من حولهم.

كيف تتجنب علاقة انتعاش

1. اعترف لنفسك أن الأمر قد انتهى

توقف عن إضفاء الطابع الرومانسي على فكرة أنه في يوم من الأيام ، سيتم إصلاح صداقتك قريبًا. توقف عن محاولة دفعه إلى أبعد ركن في وعيك حيث لن يتم تذكيرك به أبدًا. توقف عن محاولة التفكير بإمكانية إصلاحه. إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن المحتمل أنك لن تقرأ هذا الآن. اعترف لنفسك أنه ربما حان الوقت للاستسلام. إذا كنت الشخص الوحيد الذي يبذل جهدًا لمواصلة ذلك ، فاستسلم. الصداقة طريق ذو اتجاهين.


2. ضع في اعتبارك إمكانية أن تكون أفضل حالًا

اغتنم الفرصة لتجد نفسك. اعثر على الشخص بداخلك دون أن يكون صديقك المفضل. تنتهي الصداقات أحيانًا لأن كلاكما يعملان بأطوال موجية مختلفة. لا يمكن للناس على أطوال موجية مختلفة التوافق. يمكنك محاولة ذلك ، لكنك لن تكون سعيدًا أبدًا. كن نفسك معه / معها. قد تحب نفسك بشكل أفضل. اغتنم هذه الفرصة للتفكير والتفكير في من تريد أن تكون وما تريد تحقيقه.

3. البحث عن أصدقاء جدد

ابحث عن أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات. أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيكون مخبأ لك. يمكن للأصدقاء الجدد مساعدتك على نسيان ألم فقدان أفضل صديق لك. إن معرفة أنك لست وحيدًا ، وأن لديك دعمًا يمكنك الاعتماد عليه هو أحد أفضل المشاعر على الإطلاق. أنت تعلم أن الآخرين يقدرونك ، وهذا لا يعني أنك وحدك من الآن فصاعدًا.


4. توقف عن الحديث عنه / عنها

كلنا نعرف هذا. إن وضع اسمه / اسمها على طرف لسانك لا يساعد. كل ما تفعله هو استعادة ذكريات الماضي. لا تذكر مدى كرهك له. عكس الحب ليس الكراهية. إنه لامبالاة. لإظهار أنك تكرهه / تكرهه لا يعكس أنك قد تجاوزته / عليها. امنح نفسك الوقت للتعافي. من خلال ذكره / ذكرها طوال الوقت ، لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأمور. إنه مثل فرك الملح على جرح يحاول التعافي.

5. اكتب رسالة

أو رسالة له / لها. اشرح لهم ما الخطأ الذي حدث. احصل على بعض الإغلاق. لا تترك هذا السؤال في ذهنك دون إجابة. احصل على إجابات ، واحصل على الخاتمة. عندها فقط ، يمكنك حقًا المضي قدمًا.


سترة جلدية ستايل ستريت

إليكم الأصدقاء الذين فقدناهم.

اقرأ هذا: 50 نصيحة خالدة حول الحب والعلاقات اقرأ هذا: This Is Me Letting You Go اقرأ هذا: هذه هي الوحدة الجديدة